الموارد البشرية
.. > عربي

تُعَدُّ جامعةُ الشارقة إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. وتطرح الجامعة برامج أكاديمية في عدد كبير من تخصصات الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والتخصصات الطبية والعلوم الصحية والهندسة والعلوم التطبيقية وإدارة الأعمال والاتصال والقانون والشريعة والدراسات الإسلامية والفنون الجميلة والتصميم. وإذ تحظى الجامعة بحرم ذي جمال أخاذ ومرافق عالمية المستوى، فإنها تولي أهمية كبرى إلى تقديم أجود أنواع التعليم وإكساب الطلبة بخبرة تعليمية متميزة.

بفضل الرؤية العالمية للجامعة وبرامجها الأكاديمية والبحثية الشاملة لمستويات البكالوريوس والدراسات العليا، تستقطب الجامعة طلبة متميزين من كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي والعديد من الدول الأخرى.

تقع الجامعة في المدينة الجامعية في الشارقة. ويشارك الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لجامعة الشارقة مشاركة فعالة على مدار العام في الأنشطة الحيوية والثقافية على مستوى إمارة الشارقة ودولة الإمارات. كما يستمتعون بجمال البيئة المحيطة بصحرائها الآسرة، فضلا عن قرب الجامعة من المراكز الحيوية والشواطئ الجميلة لكل من الشارقة ودبي وعجمان.  

اضغط هنا لزيارة النسخة الانجليزية حيث من الممكن ان تحتوي على شواغر أخرى تابعة للكليات العلمية والطبية.


لمزيد من الوظائف الشاغرة في الجامعة إضغط هنا

 

 وظائف شاغرة

لاتوجد شواغر في الوقت الحالي، يرجى زيارة الموقع في المستقبل القريب.